الرئيسية / السياسات وإتفاقية الخدمة

السياسات وإتفاقية الخدمة

البنود العامة :

– جميع الخدمات التي تقدمها مؤسسة مجلس التقنية (mjls.sa) تستخدم للأغراض المشروعة فقط.

– يحظر نقل أو تخزين أو تقديم أي بيانات أو معلومات لمواد تنتهك حرمة الشريعة الإسلامية أو القوانين والأعراف المتفق عليها  أو ما يتعارض مع أنظمة المملكة العربية السعودية.

– لا تقوم مجلس التقنية بتزويد أي جهة بأي بيانات عن عملائها مالم تكن جهة حكومية رسمية ذات علاقة في المملكة العربية السعودية وبموجب طلب حكومي نظامي.

– لا يحق للمستفيد ( العميل ) التجريح أو التشهير بمؤسسة مجلس التقنية (mjls.sa)  أو بأحد من منسوبيها , وفي حاله حدوث هذا تحتفظ مؤسسة مجلس التقنية بحق فسخ العقد مع العميل ورفض تقديم خدمات مستقبليه بدون أي مسئولية قانونية ، كما يحق لمجلس التقنية مقاضاته لدى الجهات المختصة بالدولة.

– في حاله حدوث أي خلاف يتم الوصول الى الحلول داخل مجلس التقنية  لأننا ندرك أن العميل دائما له حق ونسعى لتقديم أفضل خدمه له.

– شرائك لأي خدمة أو نظام من مجلس التقنية  أو الاستفادة من أحد خدماتها تعني أنك موافق على هذه البنود وملتزم بها .

– مؤسسة مجلس التقنية ليست مسؤولة عن أي أضرار قد تقع على أي عميل. كما لا تقدم أي ضمانات من أي نوع – صراحة أو ضمنا – عن الخدمات التي تقدمها. لأن استخدام خدماتنا تقع تحت مسؤولية العميل وحده. ومؤسسة مجلس التقنية لا تضمن أن خدماتها ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء بل سوف تقدم كل الجهود الممكنة لتوفير الحماية والثبات للخوادم والإبداع في التصميم والبرمجة وبذل الجهود للوصول إلى الحد الأدنى من انقطاع الخدمة الخارج عن الإمكانيات. ولا يحق للعميل مطالبة مؤسسة مجلس التقنية بأي تعويض عن عدم القدرة على استخدام خدماتها بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:
▪ انقطاع الخدمة  ▪ أخطاء ناتجة عن سوء الاستخدام  ▪ مشاكل الاتصال بالإنترنت  ▪ مشاكل متعلقة بالدي إن إس  ▪ اختراقات أو محاولات تخريبية  ▪ عدم المعرفة الكاملة في التعامل مع الإنترنت والخدمات والأنظمة.

– يحق لمجلس التقنية التعديل على شروط وبنود الاتفاقية في أي وقت دون أدنى مسؤولية وبذلك للعميل حق مراجعة الاتفاقية والاطلاع على بنودها متى ما أراد ذلك من خلال الموقع الرسمي لمؤسسة مجلس التقنية.

 

 

حقوق العملاء “شركاء النجاح”

– تتعهد مؤسسة مجلس التقنية (mjls.sa) بتقديم أفضل الخدمات من ناحية الجودة وكفاءة العمل والمحافظة على حقوق العملاء والالتزام التام بفترة التعاقد – ما لم يحدث مخالفة للسياسات – مع العملاء ، والسعي دوماً لتقديم أفضل الخبرات والاستشارات التقنية التي من شأنها التطوير المستمر.

– تتعهد مؤسسة مجلس التقنية (mjls.sa) بالسعي لتوفير أعلى نسبة استقرار للسيرفرات/الخوادم وهي 99.9%. وذلك بالبحث دوماً عن أفضل مزودي خدمات الاستضافة والسيرفرات وفي أفضل مراكز البيانات Data Centers.

– تتعهد مؤسسة مجلس التقنية (mjls.sa) بالمحافظة على بيانات العملاء الشخصية وعدم تسريبها لأي جهة دون سند أو إذن كتابي رسمي من جهة حكومية أو دولية مختصة، ويتم إخطار العميل بالأمر.

 

إلتزامات عامة :

– يلتزم العميل بدفع رسوم الخدمة في نفس وقت طلبه للخدمة.

– في حالة التجديد لخدمات تراخيص الأنظمة : يلتزم العميل بالتجديد في الموعد المستحق لإصدار الفاتورة الخاصة به، ويتم إخطار العميل بموعد التجديد قبلها بـ 35 -25  يوم.

– عند الرغبة في تجديد خدمات استضافة المواقع والنطاقات التابعة لها : من الضروري سداد كامل تكلفة التجديد قبل موعده السنوي بـ ٣٠ يوم وكحد أقصى ٢٥ يوم ليتم إكمال إجراءات الاستضافة دون توقف الخدمة ، ولا تتحمل مجلس التقنية أي مسؤولية من توقف الخدمة بسبب تأخر العميل عن السداد في الوقت المحدد.

– في حالة عدم الرغبة في التجديد: يتم الاحتفاظ بالنسخة الاحتياط لموقع العميل على السيرفرت المقدمة للخدمة لمدة ١٥ يوم بحد أقصى وبعد ذلك يتم حذفها بشكل نهائي.

– يتم إغلاق الحساب خلال 48 ساعة بعد مرور موعد التجديد المستحق، وفي حالة رغبة العميل في إعادة فتح الحساب أو الحصول على النسخة الاحتياطية لموقعه المغلق يتم دفع مبلغ ٣٠٠ ريال سعودي كرسوم لإعادة فتح الخدمة.

– مؤسسة مجلس التقنية لا تتحمل أي مسؤولية نتيجة أي خطأ في التحويلات المالية أو الايداعات البنكية.

– عند إيداع مبالغ مالية بحساباتنا يجب إبلاغ قسم الحسابات لتأكيد الايداع خلال فترة لا تزيد عن 72 ساعة.

– الحسابات البنكية المعتمدة رسمياً هي المعلن عنها بموقع مؤسسة مجلس التقنية ولا يتم التعامل بحسابات غير رسمية وغير موجودة بموقع مؤسسة مجلس التقنية  (mjls.sa).

– مؤسسة مجلس التقنية غير مسؤولة عن أي تعامل تجاري خارج نظام التذاكر الخاص بنا – أو خارج البريد الرسمي لمجلس التقنية – مع أي شخص كان وتحت أي ظروف.

– يُمنع منعًا باتًا إعادة بيع خدمات مجلس التقنية بدون تصريح كتابي رسمي من إدارة مؤسسة مجلس التقنية.

 

النطاقات التابعة لمؤسسة مجلس التقنية :

– النطاق الرسمي لـ مؤسسة مجلس التقنية هو (mjls.sa).

– النطاق الرسمي التجاري لمؤسسة مجلس التقنية هو (mjls.com.sa).

– نطاق الإرسال البريدي لفريق العمل يكون تابع للنطاق الرسمي كمثال (info@mjls.sa)

– مجلس التقنية لن تطلب منك أبداً ارسال المعلومات خارج نظام التذاكر أو البريد الرسمي تحت أي ظرف .وفي حال ورود رسالة أو طلب مشكوك فيه على العميل الاتصال بنا للتآكد من المصدر والمحتوى.

– تحتفظ مؤسسة مجلس التقنية (mjls.sa) بالحق في رفض أو إنهاء أو إلغاء أي تعاقد، بناء على تقديرها الخاص.

 

بنود الاستضافة :

– يحظر نقل أو تخزين أو تقديم أي مواد أو بيانات تخالف الشريعة الإسلامية أو أي مواد لها حقوق ملكية فكرية أو براءات اختراع لغير صاحب الموقع المستضاف.

– يمنع نشر أي مواد محمية بعلامة تجارية أو أي طريقة حماية أخرى ، ويتحمل العميل المخالف المسؤولية تجاه ذلك.

– يحظر نشر أو ترويج أي مواقع لها نشاط غير قانوني، أو يدعم الإرهاب أو يدعو لازدراء الأديان أو الطوائف أو الأشخاص أو العنصرية أو تحمل أي فكر متطرف أو مواد تتعلق برسائل التهديد الموجهة.

– يحظر نشر أي مواد تضر بسيرفرات/خوادم مزودي خدمات الاستضافة بمجلس التقنية أو أي سيرفرات/خوادم أخرى على الإنترنت.

– يحظر نشر أي برامج أو تطبيقات مقرصنة.

– يحظر نشر أي برامج أو تطبيقات تخص المخترقين (hackers)، أو نشر أي مواد تتعلق بتعليم عمليات الاختراق والقرصنة.

– تُحظر محاولات الإضرار بأي مواقع أو سيرفرات/خوادم أو أنظمة وتطبيقات تحت استضافة مجلس التقنية من قبل أي مشترك أخر.

– يحظر تماماً ارسال الرسائل الدعائية أو الترويجية لموقع أو منتج عبر سيرفراتنا فيما يعرف بالسبام (SPAM).

 

بنود التصميم والبرمجة الخاصة :

– يحق للعميل طلب التصميم الذي يريده بالألوان والشكل الذي يريده على ألا يحتوي التصميم على ما يخالف الشريعة الإسلامية.

– يتم عرض البروفات الخاصة بالعمل والعمل النهائي على العميل في صيغة JPEG ولا يحق للعميل استغلال الصورة بأي شكل من الأشكال.

– يحق للعميل التعديل على التصميم بما يراه مناسبا كحد أقصى تعديلين فقط قبل الموافقة النهائية على العمل.

– بعد تسليم التصميم إلى العميل بأي وسيلة متفق عليها، لا تصبح مؤسسة مجلس التقنية مسئولة عن أي تعديلات على العمل.

– لا يحق للعميل طلب أي إصلاح أو تعديل لأي اخطاء في التصميم ناتجة عن سوء الاستخدام أو العبث أو تشويه التصميم بأي شكل سواء من قبل العميل أو أي شخص آخر.

– في حالة وجد خطأ من قبل مصممي مؤسسة مجلس التقنية يجب على العميل طلب التعديل في مدة لا تزيد عن يومين من تاريخ تسليم العمل.

– مؤسسة مجلس التقنية تخلي مسئوليتها عن أي شيء يحدث للتصميم من عبث أو تخريب أو تسريب من قبل صاحب الموقع أو أي شخص أخر لا ينتمي لمؤسسة مجلس التقنية .

– يجب الأخذ فى الاعتبار بأن كل من العيوب الناتجة عن التصميم والاستضافة والأنظمة والتطبيقات في حالة التعامل مع جهات أخرى خارج مؤسسة مجلس التقنية ليست من اختصاصنا.

– يقوم العميل بدفع نصف المبلغ المتفق عليه على الأقل قبل البدء في البرمجة من قبل فريق مؤسسة مجلس التقنية (mjls.sa)، و يتم دفع المبلغ المتبقي قبل تسليم النظام مباشرة.

– يستثنى من البند أعلاه “فقط” ما يتم الاتفاق عليه بين مؤسسة مجلس التقنية  وبين العميل بعقد مستقل يتم خلاله توضيح توزيع الدفعات.

– يتم احتساب مدة العمل فى البرمجة بداية من تاريخ استلام الدفعة الأولى من المبلغ المتفق عليه.

– لا تقع على مؤسسة مجلس التقنية (mjls.sa) مسئولية أي تعديل أو إصلاح أي عطل ناتج عن تعديل الكود البرمجي من قِبَل العميل أو من قبل أي مبرمج أخر من خارج مؤسسة مجلس التقنية.

– لا يحق للعميل إزالة حقوق مؤسسة مجلس التقنية (mjls.sa) من البرمجة أو الخدمات المقدمة. وفي حالة حدوث ذلك -لاقدر الله- تحتفظ مؤسسة مجلس التقنية بحق ملكية وتسويق النظام حسب ما تراه مناسب.

– يستثنى من البند السابق ما يتم الاتفاق عليه بين مؤسسة مجلس التقنية (mjls.sa) وبين العميل كرسوم إخفاء الحقوق من داخل الخدمة المقدمة.